بمناسبة اليوم العالمي للمرأة و تحت شعار ” إمتلكِ الجرأة على التغيير” لهذا العام شاركت فينكا الأردن بمعرض تمكين المرأة الإقتصادي والمنظم من قبل منظمة النهضة العربية للديمقراطية والتنمية في مكتبها أرض العون القانوني في مدينة الزرقاء .

وقد ضم المعرض مجموعة من المنظمات الرئيسية في مجال تمويل المشاريع الصغيرة والقروض الصغيرة المتخصصة بما فيهم فينكا الأردن وذلك لدعم صاحبات المشاريع الصغيرة ، ولمساعدة السيدات اللواتي يرغبن في إنشاء أو تطوير مشاريعهن ، وذلك لتوضيح المزيد لهن عن مدى الخدمات والمنتجات التي تقدمها شركات تمويل المشاريع الصغيرة .

حيث يهدف المعرض إلى تعزيز التمكين الإقتصادي للمرأة ودعم النساء اللواتي يعانين من الفقر والتهميش بالإضافة الى النساء المبادرات الرياديات ذوات المشاريع الإنتاجية البسيطة والصغيرة لكي يصبحن مُنتِجات وناجحات بشكلٍ فعالٍ أكثر ، مما يصبحن عناصر تغيير في مجتمعاتهن ، والذي يعكس تماماً مهمة شركة فينكا الأردن وغيرها الكثير من الشركات .

هذا وقد شهد المعرض إقبال وحضور كبير من نساء مدينة الزرقاء ، وإنه لمن دواعي سرور فينكا الأردن المشاركة بهكذا نوع من المعارض لتعزيز دور المرأة ليس فقط إقتصادياً بل في كافة المجالات ومساعدتها في النهوض الى ما تطمح به .

مع كل الشكر للقائمين على هذا الحدث .