احتفلت فينكا الأردن للتمويل الأصغر في الثاني عشر من تشرين الأول بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها وذلك في فندق الإنتركونتيننتال – عمّان وبحضور كل من مجلس إدارة فينكا العالمية ممثلة بالرئيس التنفيذي لشبكة FINCA Impact Finance  السيدة – أندريه سيمون والمديرة التنفيذية لإقليم الشرق الأوسط وآسيا الجنوبية السيدة – زار واردك ، وعدد من موظفي شبكة فينكا العالمية و موظفي فينكا الأردن ، حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي والترحيب بالحضور الكريم وعرض فيديو خاص يستعرض أبرز إنجازات الشركة طوال العشر السنوات الماضية . ومن ثم تلاه الكلمة الترحيبية للمدير التنفيذي لشركة فينكا الأردن السيد – مخمود سئيدأخمتوف مُوضحاً فيها مسيرة الشركة ومدى تطورها وأهم الإنجازات التي تم تحقيقها خلال السنوات الماضية. وقد أعرب في حديثه عن مدى فخره وإعتزازه بفريق عمل فينكا الأردن لما يبذلونه من جُهد وعطاء متواصل من أجل تحقيق مهمة فينكا.

و ضمن كلمة المديرة التنفيذية لإقليم الشرق الأوسط وآسيا الجنوبية السيدة زار واردك أشادت بحفاوة الإستقبال والممثل بروح الفريق الواحد متمنية لفريق عمل فينكا الأردن المزيد من العطاء والتقدم. شاكرة فيها كل فرد وموظف أيٍّ كان منصبه الوظيفي ساهم في نشأة فينكا الأردن وتطورها.

فريق عمل فينكا هو مصدر الإلهام والنجاح بالنسبة لي ”.

هكذا اختتمت  الرئيس التنفيذي لشبكة FINCA Impact Finance   السيدة – أندريه سيمون  كلمتها بتلك العبارة التي لامست قلوب جميع موظفي فينكا الأردن.

ففي خلال العشر سنوات الماضية ومنذ أن بدأت فينكا الأردن أعمالها في آواخر عام 2007 تمكنت فينكا الأردن من الوصول لأكثر من 29 ألف عميل ، 92 % منهم من النساء صاحبات مشاريع منزلية موزّعين في معظم مناطق وسط وشمال المملكة، حيث تم منح أول قرض بفينكا بقيمة 1000 دينار في محافظة الزرقاء. والآن وبعد مرور عشر سنوات من العطاء والإزدهار على فينكا الأردن أصبح لديها تسعة أفرع  في مناطق مختلفة من المحافظات تشمل عمان، الزرقاء، جرش، إربد ومادبا، إلى جانب ديرعلا وسحاب والشونة الشمالية حيث تسعى دوماً لخدمة نطاق أوسع من العملاء .

بعد ذلك تم تكريم عدد من الموظفين الذين كانوا وما زالوا مع فينكا منذ بداية نشأتها وقد تضمن الحفل أيضاً عدة فعاليات وأنشطة تخلّلها أداء لفرقة الفلكلور التراثي . وفي الختام تم دعوة الضيوف والحضور الكريم لحفل العشاء.

وضمن احتفالية السنوية العاشرة لفينكا الأردن قامت أيضاً بعقد الإجتماع الإقليمي للربع السنوي الثالث والخاص بإقليم الشرق الأوسط وآسيا الجنوبية.

يُذكر أن فينكا الأردن تتَبع منظمة خدمات مالية تعمل في 21 دولة في 5 قارات، لترسيخ المسؤولية الإجتماعية عالمياً عن طريق نشر مهمة فينكا الأساسية وهي الحد من الفقر من خلال إيجاد حلول دائمة تساعد الناس في بناء الأصول، وخلق فرص عمل والارتقاء بمستوى معيشتهم.

بجهود وعطاء موظفينا فينكا تنمو.

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور

(732)(46)(9)(6)Picture1BeFunky Collage554(160)(511) (182)

BeFunky Collage


 
 
فينكا الأردن هي شركة تابعة لمؤسسة فينكا القابضة للتمويل الأصغر (FMH) ، وهي جزء من شبكة فينكا العالمية والتي لديها فروع منتشرة في 21 دولة ، هذه الفروع تعمل على تقديم الخدمات المالية والتي من شأنها تعزيز المسؤولية الإجتماعية وبالتالي تمكن الأفراد والمجتمعات المحلية ذوي الدخل المتدني من الإستثمار في المستقبل . إن مؤسسة فينكا العالمية هي منظمة غير ربحية وقائدة في المؤسسات المجتمعية مكرّسة لإشمال ذوي الدخل المتدني بخدماتها المالية .
©2018 فينكا الأردن