في فينكا الأردن، موظفينا هم أثمن ما لدينا، والقوة الدافعة وراء نجاحنا. لقد ساهموا بشكل كبير في خلق والحفاظ على بيئة عمل إيجابية داخل المنظمة. وتلتزم إدارتنا لإحداث تغيير ملموس في بلدنا من خلال توفير التمويل المناسب  مع الشفافية والدفء والثقة. وموظفينا يعملون للوصول إلى اليوم الذي يكون فيه كل صاحب عمل على استعداد و لديهم حق الوصول إلى الخدمات المالية لتنمية أعمالهم، وتحسين معيشتهم والعمل من أجل مستقبل أفضل لأطفالهم.

ونحن نقدم العديد من الخيارات المهنية التي تمتد لمجموعة واسعة من التخصصات، مع فرص لا حصر لها للتعلم والنمو. أن نتأكد من أن كل موقف يبقي الفائدة على قيد الحياة ويمنحك فرصة للعمل في بيئة ديناميكية. نحن نوظّف الأفراد الذين يتمتعون بالكفاءة وديناميكية ولديهم القدرة  لبناء علاقات قوية ودائمة مع عملائنا.

مؤسستنا تمكن الموظفين لتبادل الأفكار والخبرات مع الزملاء والمشرفين، و بشكل مستمر بهدف الإبتكار والتحسين في جميع جوانب منظمتنا.

 
فينكا الأردن هي شركة تابعة لمؤسسة فينكا القابضة للتمويل الأصغر (FMH) ، وهي جزء من شبكة فينكا العالمية والتي لديها فروع منتشرة في 21 دولة ، هذه الفروع تعمل على تقديم الخدمات المالية والتي من شأنها تعزيز المسؤولية الإجتماعية وبالتالي تمكن الأفراد والمجتمعات المحلية ذوي الدخل المتدني من الإستثمار في المستقبل . إن مؤسسة فينكا العالمية هي منظمة غير ربحية وقائدة في المؤسسات المجتمعية مكرّسة لإشمال ذوي الدخل المتدني بخدماتها المالية .
©2017 فينكا الأردن