توقيع إتفاقية خدمة الإستعلام الإئتماني بين « فينكا الأردن للتمويل الأصغر » و «كريف الأردن»

في الثامن من آب وقعت فينكا للتمويل الأصغر اتفاقية شراكة خاصة بخدمة الإستعلام الإئتماني مع شركة كريف الأردن، بهدف تسهيل وصول الأفراد والشركات إلى الخدمات المالية.

يأتي توقيع هذه الإتفاقية، انطلاقاً من إيمان فينكا الأردن بضرورة البدء بتطبيق التوصيات المنبثقة عن الإستراتيجية الوطنية للشمول المالي 2018-2020 والتي تم إطلاقها في الرابع من كانون الأول عام 2017 والتي تعد خطوة مهمة في تعزيز النمو الاقتصادي المستدام والشامل.

في إطار هذه الشراكة، صرّح المدير التنفيذي لفينكا الأردن السيد مخمود سئيدأخمتوف أن خدمة الإستعلام الإئتماني متوفرة في معظم الدول التي تتواجد بها شركة فينكا العالمية ، وإن فينكا الأردن كانت تتطلع الى توفر هذه الخدمة في الأردن  لما لذلك من أثر مباشر على منهجية إتخاذ القرار الإئتماني خصوصاً للمؤسسات التمويلية التي لا تعتمد بشكل كبير على الضمانات المادية كأساس في إتخاذ قرار المنح الإئتماني.

هذا وقد صرح مدير عام كريف الأردن السيد أحمد عامودي بأن انضمام فينكا الأردن هو إضافة نوعية للخدمة من حيث توسيع قاعدة البيانات ومساعدة عملاء التمويل الأصغر في بناء السيرة الائتمانية و التاريخية  الخاصة بهم الأمر الذي يدعم تحقيق  مبدأ الشمول المالي على أرض الواقع.

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور

 
 
فينكا الأردن هي جزء من شبكة فينكا العالمية (FINCA Impact Finance) ، والتي لديها فروع منتشرة في 20 دولة ، هذه الفروع تعمل على تقديم الخدمات المالية والتي من شأنها تعزيز المسؤولية الإجتماعية وبالتالي تمكن الأفراد والمجتمعات المحلية ذوي الدخل المتدني من الإستثمار في المستقبل
©2018 فينكا الأردن