فينكا للتمويل الأصغر تباشر بتطبيق مشروع المحفظة الإلكترونية لعملائها

أطلقت فينكا للتمويل الأصغر وبالتعاون مع شركة دينارك Dinarak  مشروع المحفظة الإلكترونية لصرف القروض لعملاء الشركة وتسهيل سداد الدفعات عليهم ، حيث ستكون المحفظة الإلكترونية بمثابة حساب بنكي لهم من خلال تطبيق على الهاتف الذكي يتم تحميله مجاناً من متاجر التطبيقات الإلكترونية ، مما يمكّن العملاء من إجراء عمليات تحويل ” ارسال واستقبال ” الأموال بشكل آمن وسريع وذلك تحت رقابة وإشراف البنك المركزي الأردني.

هذا وقد باشرت فينكا بالبدء بتطبيق خدمة المحفظة الإلكترونية في فرع جبل الحسين، إربد ومكتب لواء بني كنانة وسيتم تطبيق تلك الخدمة لاحقاً في كافة فروع ومكاتب الشركة .

يأتي هذا المشروع من منظور تحسين كفاءة عمل الشركة وسيكون ذو خطوة مهمة في تطوير آليات تعامل جديدة للعملاء.

يُذكر أن خدمة المحفظة الإلكترونية لها ميزات عديدة أهمها: هو أن تلك الخدمة متاحة ومتوفرة 24 ساعة وعلى مدار 7 أيام في الأسبوع، استلام مبلغ التمويل ، الدفع المباشر للفواتير والمشتريات، بالإضافة الى سحب وإيداع وتحويل الأموال من خلال فروع شركة دينارك أو عبر وكلائها المعتمدين بشكل فوري وآمن.

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور

 
 
فينكا الأردن هي جزء من شبكة فينكا العالمية (FINCA Impact Finance) ، والتي لديها فروع منتشرة في 20 دولة ، هذه الفروع تعمل على تقديم الخدمات المالية والتي من شأنها تعزيز المسؤولية الإجتماعية وبالتالي تمكن الأفراد والمجتمعات المحلية ذوي الدخل المتدني من الإستثمار في المستقبل
©2018 فينكا الأردن