فينكا للتمويل الأصغر تفتتح مكتبها الفرعي الجديد في مدينة السلط

تحت رعاية عطوفة رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان الفاعوري الأكرم، وبحضور ممثلين عن المؤسسات الرسمية و مؤسسات المجتمع المدني بالإضافة الى شركاء عمل شركة فينكا من بنوك و ومؤسسات مصرفية وعدد من موظفي ومدراء أفرع الشركة افتتحت فينكا للتمويل الأصغر مكتبها الفرعي الجديد في مدينة السلط التابع لفرعها الرئيسي في ديرعلا.

وقد أشار المدير التنفيذي لشركة فينكا السيد مخمود سئيدأخمتوف ضمن كلمته الترحيبية بالحضور، بأن الهدف والغاية الرئيسية لوجود شركة فينكا في الأردن , هو أن تكون مؤسسة مجتمعية غير تقليدية تقدم خدماتها المالية المبتكرة والمدروسة بطريقة فعالة للأفراد والمجتمعات ذوي الدخل المنخفض لتمكنهم من الإستثمار في بناء مستقبلهم.

حيث تقدم فينكا الأردن حالياً خدمتها المالية والمصرفية لأكثر من 30 ألف عميل من خلال فروعها المنتشرة في مختلف محافظات المملكة وتسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات لهم.

 من جانبه صرح المدير التنفيذي بأن افتتاح مكتب السلط يأتي ضمن إطار خطة العمل الإستراتيجية للشركة بالتوسع والإنتشار وحرصها على تسهيل وصول العملاء لفروعها المختلفة وبهدف تمكين أكبر شريحة ممكنة من المجتمع من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة للإستفادة من خدمات الشركة المالية وغير المالية.

بدوره أعرب السيد خالد الخشمان عن شكره لإدارة فينكا الأردن لدورها الهام والرائد بخدمة أبناء المنطقة موضحاً أهمية تطوير ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وإنعكاسها إيجاباً على حياتهم.

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور

 

 
 
فينكا الأردن هي جزء من شبكة فينكا العالمية (FINCA Impact Finance) ، والتي لديها فروع منتشرة في 20 دولة ، هذه الفروع تعمل على تقديم الخدمات المالية والتي من شأنها تعزيز المسؤولية الإجتماعية وبالتالي تمكن الأفراد والمجتمعات المحلية ذوي الدخل المتدني من الإستثمار في المستقبل
©2018 فينكا الأردن