عميلنا العزيز ،،
إنطلاقاً من حرصنا على تقديم و توفير أفضل الخدمات و التعرف على شكواكم يرجى مراسلتنا على الآتي :

  • تعبئة النموذج الخاص بالشكاوي والمتواجد داخل فروع فينكا
  • الإتصال برقم الشكاوي المجاني 080022057 أو 065371553

كما يمكنكم إستخدام الوسائل التالية:
– البريد الإلكتروني :Customervoice@FINCA.jo
– صندوق البريد : ص.ب 1559 عمان ، 11821 الأردن
– الفاكس : 065373072
– نموذج تقديم شكوى / إقتراح من خلال الموقع الإلكتروني لفينكا
– الحضور الشخصي لمبنى الإدارة العامة لفينكا في عمّان – خلدا – مجمع دُرِّة خلدا – ط4

يرجى العلم بأنه سيتم العمل على معالجة الشكوى و إتخاذ الإجراء المناسب خلال 10 أيام عمل من تاريخ إستلام الشكوى و إرسال كافة الوثائق المطلوبة الخاصة بالشكوى. علماً بأننا سنتواصل معكم لإعلامكم في حال كانت الشكوى / الملاحظة تتطلب فترة أطول لمعلاجتها.
في حال عدم قناعتكم بردنا، فإنه من حقكم اللجوء للبنك المركزي الأردني أو للقضاء.
وسائل الإتصال في البنك المركزي:

  • هاتف 064630301
  • فاكس 064638889
  • البريد الإلكتروني :info@cbj.gov.jo

نموذج تقديم شكوى / إقتراح