استضافت فينكا الأردن على مدار أسبوع كامل أعضاء من مجلس إدارة مؤسسة فينكا القابضة و شركة فينكا إنترناشونال العالمية، خلال زيارتهم للأردن.

السيدة أندريه سيمون- المديرة التنفيذية لشبكة فينكا إنترناشونال العالمية

السيد جف سميث – مدير التدقيق ورئيس دائرة المخاطر لشبكة فينكا الدولية

السيد ريتشارد ويلسمون – عضو مؤسس لدى شبكة فينكا الدولية

المدير الفاضل جوهانسون فيست

المدير الفاضل ميشيل بارث

السيدة زار واردك – المديرة التنفيذية لإقليم الشرق الأوسط وآسيا الجنوبية

الفاضل كيث ساندبلوم – المدير الإقليمي لأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي

الفاضل سيث سبيرو- مديرالتسويقو الإعلام لدى شبكة فينكا الدولية

حيث بدأت زيارة أعضاء مجلس إدارة مؤسسة فينكا القابضة و شركة فينكا إنترناشونال العالمية بعقد إجتماع مع أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الأقسام لفينكا الأردن في المكتب الرئيسي القائم – بمنطقة خلدا – ثم تلاه احتفال خاص بنجم فينكا الأردن لعام 2016 ،حيث بادرت المديرة التنفيذية لشبكة فينكا إنترناشونال العالمية- السيدة أندريه سيمون المحترمة- بتكريم الزميل رامي دعاس – ضابط إقراض لدى فرع الحسين – وتسليمه شهادة التكريم وإعطاؤه الشيك الخاص بالجائزة .

وقد تم الترحيب بالضيوف الكرام بطريقة خاصة حيث تم دعوتهم على حفل عشاء من قبل فينكا الأردن .

وفي اليوم التالي ، ضيوف فينكا قاموا بعدة زيارات لعملاء فينكا الأردن والذين يمتلكون قصص نجاح مميزة وريادية وتم مشاركة العملاء بهدايا رمزية لهم ، حيث تم زيارة السيدة نجلاء ابوعويضة – أم لثلاثة اطفال – والمقيمة حالياً في محافظة جرش. السيدة نجلاء عميلة قائمة لدى فينكا الأردن للدورة الثالثة وقد ساهمت فينكا الأردن بتطوير مشروعها وهو “مدرسة ” ومن خلال قرض فينكا تمكنت نجلاء من تحسين وتوسعة مشروعها خاصة ً وأنها تُقيم في منطقة ريفية.

ومن ثم تلاه زيارة الضيوف الكرام لمحافظة إربد وذلك للوصول للعميل الآخر فمن خلال قرض فينكا استطاع بناء طابق تشغيلي ثاني لمدرسته حيث تمكن من خلال قرض فينكا زيادة عدد الطلاب في المدرسة من 50 طالب الى 80 طالب بالإضافة الى إنشاء أربع صفوف ابتدائية جديدة .

اخيراً تم زيارة العميلة السيدة أمل سليمان حراحشه – البالغة من العمر 39 عام – وهي أم لتسعة اطفال وامرأة ريادية في مجال عملها فقد استطاعت بمساهمة قرض فينكا أن توفر دخل ومستوى عيش كريم لأسرتها من خلال تربية الماشية ( هذه الوظيفة التي عادةً يقوم بها الرجل

لا بد لأي ضيف يقوم زيارة الأردن لأول مرة من تعريفه على أبرز المعالم السياحية في البلاد فقد تم تنفيذ نشاط بناء الفريق للضيوف الكرام في اليوم الثالث من زيارتهم فقد تم تعريفهم على أحد عجائب الدنيا السبع المدينة الوردية (البتراء) بأجواء يُعمّها الفرح والاستمتاع بمشاهدة تلك المدينة الوردية الساحرة !

جدول الأعمال المزدحم تضمن أيضاً حفل عشاء خاص لمناسبة عيد الشكر حيث تم مشاركة جميع الضيوف وعائلاتهم إضافةً الى أعضاء فينكا الأردن أفكارهم شاكرين كل من ساهم في إنجاح هذه الزيارة المميزة.

فريق فينكا الأردن بكافة كوادره سعيد للغاية بإستضافة ذلك الحدث المهم حيث جميع ما حدث كان مصدر إلهام وتفوق لكافة الكوادر الوظيفية في فينكا الأردن والتي استطاعت من خلال هذا الحدث إبراز التميز والتفوق في تنفيذ ذلك الحدث الفريد من نوعه .