خلال فترة أزمة فيروس كورونا قامت فينكا الأردن بإجراء عدة أمور لحماية موظفيها وعملائها وللتمكّن من استمرارية العمل والخروج من هذه الأزمة الصعبة التي يمر بها الجميع بأقل خسائر ممكنة.

تعرفوا على أبرز القرارات والإجراءات التي اتُخذت خلال فترة الحظر لفيروس كورونا :

  • تم إصدار الدليل التوعوي للوقاية من فيروس كورونا وتوزيعه على موظفي المكتب الرئيسي والفروع لتوعية الموظفين والعملاء بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

  • تم التبرع بقيمة 10 آلاف دينار أردني لصندوق وزارة الصحة الأردنية وتأمين 100 عائلة بطرود خيْر لمدة شهر كامل وعلى رأسهم عمّال المياومة والتبرع بأجرة يوم واحد من راتب الموظفين لصندوق همة وطن.

  • أثناء فترة الحظر لفيروس كورونا لم يتم الإنقطاع عن عملائنا والتواصل معهم كان من خلال المنزل على مدار الساعة من أجل مساعدتهم والإجابة على كافة استفساراتهم وأسئلتهم ومواكبتهم بأبرز المستجدات والقرارات المتبعة لأزمة فيروس كورونا.

  • وايماناً من مسؤولية الشركة الإجتماعية وأهمية التظافر والتعاون في ظل هذه الظروف الصعبة التي مرّت بها البلاد وما زالت تمر بها وحرصاً من الشركة على الوقوف الى جانب عملائها تم تأجيل الأقساط المستحقة  بشهر آذار ونيسان لكافة العملاء الذين لم يقوموا بسداد أقساطهم دون أي عمولات و/ أو غرامات.
  • كذلك العملاء الذين رغبوا بالسداد المبكر لقروضهم بإمكانهم أيضاً تسديد المتبقي من قرضهم دون أي عمولات أو رسوم. أيضاً العملاء الذين رغبوا بسداد أقساطهم حتى بعد التاريخ المستحق لأقساطهم قدّمنا لهم فرصة إمكانية السداد دون أي رسوم أو غرامات.

  • وقبل العودة الى مكاتب الشركة وفتح الفروع ، تم تعقيم كافة فروع  فينكا الأردن حسب التعليمات الصادرة عن وزارة العمل استعداداً لإستقبال العملاء وتقديم الخدمات الأساسية لهم.

  • وحرصاً منا وحفاظاً على سلامة الموظفين والعملاء تم اصدار منشور توعوي خاص للعملاء بضرورة الإلتزام بمعايير السلامة العامة والصادرة عن وزارة العمل  عند زيارة أحد فروعنا مع توزيع الكمامات والفقازات للعملاء الذين يزورونا وليس بحوزتهم ذلك.

كما تم ارسال رسائل نصية قصيرة لكافة عملاء فينكا توعوية بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا والصادرة عن وزارة الصحة.

  • أيضاً فينكا الأردن عند عودة موظفيها للعمل من المكاتب وفتح الفروع قامت بإتباع عدة اجراءات خاصة في الوقاية من فيروس كورونا ، أبرزها هو قياس درجة حرارة الموظفين بشكل يومي للتأكد من سلامتهم وعدم الإشتباه لا سمح الله بإصابتهم للفيروس مع إصدار دليل كامل توعوي داخلي للموظفين للوقاية من الفيروس.

  • ومؤخراً ، تم إطلاق مبادرة رسائل المدير التنفيذي الموجّهة لعملاء فينكا الأردن والتي سيتم مشاركتها أسبوعياً عبر صفحة الفيسبوك للعملاء لإطلاعهم على أبرز المستجدات والقرارات والإجراءات المتخذه مع فيروس كورونا وخطة العمل الجديدة التي ستقوم بإتباعها فينكا خلال الفترة القادمة.