عميلنا العزيز ،،
إنطلاقاً من حرصنا على تقديم و توفير أفضل الخدمات و التعرف على شكواكم يرجى مراسلتنا على الآتي :

  • تعبئة النموذج الخاص بالشكاوي والمتواجد داخل فروع فينكا
  • الإتصال برقم الشكاوي المجاني 080022057 أو 065371553

كما يمكنكم إستخدام الوسائل التالية:
– البريد الإلكتروني :Customervoice@FINCA.jo
– صندوق البريد : ص.ب 1559 عمان ، 11821 الأردن
– الفاكس : 065373072
– نموذج تقديم شكوى من خلال الموقع الإلكتروني لفينكا
– الحضور الشخصي لمبنى الإدارة العامة لفينكا في عمّان – خلدا – مجمع دُرِّة خلدا – ط4

يرجى العلم بأنه سيتم العمل على معالجة الشكوى و إتخاذ الإجراء المناسب خلال 10 أيام عمل من تاريخ إستلام الشكوى و إرسال كافة الوثائق المطلوبة الخاصة بالشكوى. علماً بأننا سنتواصل معكم لإعلامكم في حال كانت الشكوى  تتطلب فترة أطول لمعلاجتها ،على أن لا تتجاوز 30 يوم عمل.
في حال عدم قناعتكم بردنا، فإنه من حقكم اللجوء للبنك المركزي الأردني أو للقضاء.
وسائل الإتصال في البنك المركزي:

  • هاتف 064630301
  • فاكس 064638889
  • البريد الإلكتروني :FCP@cbj.gov.jo

نموذج تقديم شكوى